الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف تفاصيل استغلال ”اردوغان” لموارد دولته في حملته الرئاسية

هاجمت صحيفة "توداي زمان" التركية رئيس الوزراء رجب طيب اردوغانمتهما اياه بالفساد ، حيث قالت ان المنافسة بينه وبين المرشح للانتخابات الرئاسية التركية غير متكافئة بين مرشحي الرئاسة التركية قبل يومين من بدء الجولة الأولى من السباق الرئاسي.
وعلقت الصحيفة على خوض رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان للسباق الرئاسي وتدشين حملته الانتخابية دون الاستقالة من منصبه كرئيس للوزراء، موضحة أنه يستغل موارد الدولة في حملته الرئاسية وهو امتياز غير متوافر لمنافسيه كما أن حملته تحظي بتغطية واسعة على شاشات وسائل الإعلام.
وأكدت الصحيفة أن وسائل الإعلام المحلية واجهت انتقادات واسعة بسبب انحيازها لحملة أردوغان وخاصة منذ بدايتها رسميا في يوليو 2014.
وتابعت أن عدم تكافؤ الفرص بين المرشحين يتضح في الموارد المالية المتاحة لهم، كما أن حملة منافسي أردوغان مقارنة به متواضعة جدا نتيجة استخدامه لموارد الدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.