الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الاسكان يعترف بوجود مشكلات بقطاع المرافق تعوق تنفيذ عدد من المشروعات


عقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع المهندس محمود حجازى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد، وعدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة، لمتابعة المشروعات المنفذة لصالح وزارة الإسكان.
وأكد وزير الإسكان، في بداية الاجتماع، أن هناك مشكلات، خاصة في قطاع المرافق، تتعلق بتأخر تنفيذ عدد من المشروعات، ونريد الآن تحديد المسئوليات، للانتهاء من هذه المشروعات المتأخرة.
وأضاف الوزير: مشروعات مياه الشرب أمن قومى، ولن نسمح بالتأخير فيها، مرة أخرى، وبالتالى نريد وضع خطة تنفيذية للمشروعات المعطلة على مستوى الجمهورية، للبدء في إنجازها، أما المشروعات الجديدة فسيكون هناك برامج زمنية واضحة ومحددة لها، ولا تنازل عنها.
وأشار مدبولى إلى أن شركات قطاع التشييد حكومية، ويهمنا أن تكون موجودة على الساحة، وهى معنا في مركب واحد، وبالتالى يجب مضاعفة الجهود لسرعة الانتهاء من المشروعات المسندة إليها، لما لذلك من أثر إيجابى عند المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.