الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 1951 شهيد

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفع إلى 1951 شهيدًا و 10193 جريحا.
وكانت المفاوضات غير المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين في القاهرة برعاية مصر قد توقفت مساء أمس، على أن تستأنف الأربعاء في اليوم الأخير من وقف إطلاق النار في قطاع غزة، حسب ما أعلن الوفد الفلسطيني الذي تحدث عن تحقيق تقدم.
وكانت هذه المفاوضات التي تجري في محاولة لتحويل وقف إطلاق النار هذا إلى هدنة دائمة، قد استؤنفت الاثنين، وسوف ينتهي وقف إطلاق النار لمدة 72 ساعة فجر الخميس.
وستكون المفاوضات، الأربعاء، إذن حاسمة وقد ألمح الفلسطينيون إلى أنهم لا ينوون تمديد الهدنة في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق.
وقال عضو في الوفد الفلسطيني لوكالة فرانس برس، “حصل تقدم لكنه غير كاف من أجل توقيع اتفاق.. تستأنف المفاوضات اليوم الأربعاء”، دون مزيد من التفاصيل.
من جهتهم، غادر المفاوضون الإسرائيليون جوًا إلى إسرائيل، وفق مصادر ملاحية، لإجراء مشاورات مع الحكومة على غرار ما يحصل عند نهاية كل يوم من التفاوض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.