الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”المصرية لمساعدة الأحداث ” تدين الأعمال الأرهابية بالقرب من وزارة الخارجية

أعربت الجمعية المصرية لمساعـدة الأحداث وحقوق الإنسان عن إدانتها واستنكارها الشديد للأعمال الإرهابية الجبانة التي وقعت إثر استهداف كمين للشرطة أمام وزارة الخارجية المصرية بكورنيش النيل بمنطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة والتي سقط على إثرها ضابطى شرطة ومجند.
وأشارت الجمعية إلى أنه كان من بين الشهداء المقدم محمد محمود أبوسريع رئيس مباحث سجن وادى النطرون السابق والشاهد الرئيسى في قضية الهروب الكبير للرئيس المعزول محمد مرسي وبعض قيادات جماعة الإخوان أثناء ثورة يناير والتي نظرتها محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب.
واضافت الجمعية أن هذا الأمر يؤكد أن هناك حالة من الاستهداف لعدد من ضباط الشرطة وبخاصة الذين كان لهم دور بالقضايا الكبرى أو من العاملين ببعض أجهزة المعلومات بوزارة الداخلية كالشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطنى، وهو ما يؤكد أن وزارة الداخلية مخترقة من قبل أعوان جماعة الإخوان الإرهابية وترصد أماكن خدمات الضباط المستهدفين وبخاصة الشهود في القضايا المهمة المتعلقة بمحاكمات قيادات جماعة الإخوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.