الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحوثيون يرفضون تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة

أعلنت جماعة الحوثي رفضها لتشكيل الحكومة اليمنية الجديدة وطالبت بتعديلها.
وقال محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله (الحوثيين) لوكالة الأنباء الألمانية، إنهم لم يعلنوا موقفهم من تشكيل الحكومة في حينه لأن عملية تقييم الأسماء والتأكد من مدى انطباق المعايير عليها تطلبت المزيد من الوقت.
وأوضح البخيتي أن على الحكومة القيام بتغيير الأسماء التي لا تنطبق عليها المعايير بأشخاص ذي كفاءة، مضيفا “أعطينا السلطة فرصة كافية لتشكيل حكومة ذات كفاءة، ولم يكن هناك أي عائق أمامها لاختيار أفضل الشخصيات، ولكنها لم تكن محلا للثقة وخضعت لضغوط خارجية وداخلية من قبل القوى التي لا تريد الخير لهذا الشعب”.
وتابع “على السلطة أن تستجيب لإرادة الشعب كونه لم يعد يحتمل المزيد من الفساد، ونحن لن نسمح لأي طرف أيا كان بأن يتسبب بالمزيد من المعاناة لهذا الشعب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.