الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المستشار السياسى لـ”أبو مازن”: اعتراف البرلمان الفرنسي بفلسطين نصر سياسي

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح التحرير"، الذي يعرض على قناة التحرير"، أعرب الدكتور محمود الهباش، المستشار السياسي للرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، عن سعادته باعتراف البرلمان الفرنسى بدولة فلسطين رسميًا، واصفًا الاعتراف بالنصر السياسي الذي يضاف إلى الدبلوماسية الفلسطينة، حتى ولو كان نصرًا رمزيًا.
وأكد الهباش،أن الاعتراف الأممى بفلسطين من خلال الأمم المتحدة، جعل حكومة السويد تبادر بالاعتراف بدولة فلسطين وتلتها عدد من الدول الأوربية وكان على رأسهم فرنسا.
وأضاف المستشار السياسي للرئيس الفلسطينى أن اعتراف الدول بدولة فلسطين كان دليلًا على أن المقاومة الدبلوماسية القائمة على التفاوض تكون ناجحة في بعض الأوقات، متوقعًا أن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من اعترافات الدول الأوربية بفلسطين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.