الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 01:29 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الكهرباء: لا تخفيف للأحمال أمس والحمل المتوقع اليوم 22800 ميجاوات

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى نشرتها اليومية عن حالة الشبكة، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الأربعاء، مشيرة إلى أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الخميس يبلغ 22800 ميجاوات.
ونوه المركز القومى للتحكم فى الطاقة إلى أن مؤشر حالة الحمل ظهر اليوم باللون الأخضر منذ منتصف الليل، وبداية اليوم حتى العاشرة و30 دقيقة صباحًا.
يذكر أن اللون الأخضر لمؤشر حالة الحمل يعنى أن الحالة آمنة وتوجيه الشكر للمواطنين على تعاونهم فى ترشيد الاستهلاك، أما اللون البرتقالى فيشير إلى وضع الإنذار الذى يفيد بأن استهلاك الشبكة فى تزايد ويوجه نداء للمشاركة فى ترشيد الاستهلاك، واللون الأحمر يفيد بأننا فى حاجة ماسة لترشيد الاستهلاك لتوفير التغذية الكهربائية اللازمة. وتناشد الشركة القابضة لكهرباء مصر جميع المواطنين التعاون للمساهمة فى تخفيف تأثير فصل الأحمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.