الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:36 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون بين ”التعليم” وأمن القليوبية لتأمين امتحانات الابتدائية والاعدادية

قامت إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية برفع حالة الطوارىء القصوى استعدادًا لإمتحانات الشهادتين الابتدائية، التى ستبدأ غدًا الثلاثاء، والاعدادية التى ستبدأ السبت المقبل
وقال تامر القلا، مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إنه تم توقيع بروتوكولات تعاون مع مديرية أمن القليوبية، والحاكم العسكرى لتأمين الإمتحانات، والمطابع، وخطوط نقل الاسئلة من المطبعة السرية للإدارات، والمدارس، وتأمين أوراق الإجابة، وتأمين اللجان، وتأمين مركز توزيع الاسئلة، وكذلك تأمين اللجان، والملاحظين.
وأشار إلى أنه تم التنسيق مع اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، لزيادة الخدمات الأمنية حول لجان الإمتحانات، وانتشارأفراد الشرطة، والعناصر الشرطية السرية.
كما أكد أنه تم إسناد أمن اللجان إلى القادرين جسمانيًا، وبدنيًا، والقادرين على حسن التصرف للعمل كمسئولى أمن للجنة من معلمى التربية الرياضية، وعدم السماح لغير العاملين باللجنة بالدخول، محذرًا من أى خروج عن القانون بداخل اللجنة، وأن من سيخالف القانون سيعاقب بالقانون سواء كان طالباً، أو مدرساً، أو عاملاً.
ولفت إلى عقد غرفة عمليات دائمة بالمديرية، والإدارات التعليمية، لمتابعة سير الإمتحانات، وتأمينها، والتواصل مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.