الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تخرج من المستشفي بعد إستقرار حالتها الصحية

تعرضت الفنانة الشابة حورية فرغلي مؤخرا لأزمة صحية وذلك بعد تعرضها للأتربة الكثيفة أثناء تصويرها مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب" مما أدي لتدهور حالتها الصحية نظرا لأنها تعاني من حساسية شديدة في أنفها .
ونقلت حورية علي الفور لأحد المستشفيات في لندن لإجراء الفحوصات الأزمة وبعد أن إستقرت حالتها الصحية نصحها الأطباء بعدم معاودة العمل سريعا وأن تحصل علي قسط من الراحة في جو بعيد عن الأتربة .
وبالفعل تقضي حورية حاليا إستراحة قصيرة في منزل عائلتها بـ"لندن"
الجدير بالذكر أن مسلسل "ساحرة الجنوب " تدور أحداثه حول شخصية ساحرة شريرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة في القرية التي تعيش فيها، مما يجعلها تقع في العديد من المشاكل بينها وبين أهل القرية.
العمل يأخذ الطابع الصعيدى، ويعتبر أول دراما رعب صعيدية، ومن المفترض أن يقدم في ٦٠ حلقة يعرض الجزء الأول منها في رمضان، والجزء الثانى بعد رمضان، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم سوسن بدر، وياسر جلال، وصلاح عبد الله، وسوسن بدر، ومها أبو عوف، وأحمد فهمى، وأحمد فؤاد سليم، ووفاء صادق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.