الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

تفاصيل مثيرة تكشفها تحقيقات النيابة فى مقتل والد ”باسم يوسف”


كشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها أحمد علام مدير نيابة العجوزة، بإشراف المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة، أن المتهم بقتل والد الاعلامى باسم يوسف يعمل موظفا وأثناء سيره بمنطقة العجوزة فوجئ بالمستشار رأفت محمد يوسف، يعبر الطريق فاصطدم به دون قصد، ما أدى إلى إصابته إصابات شديدة، وتم نقله إلى المستشفى وأثناء محاولات إسعافه وعمل صدمات كهربائية للقلب، توقفت عضلة القلب وفارق الحياة. 
واستمعت النيابة لأقوال تامر يوسف، شقيق باسم يوسف، الذي أكد أن الحادث تصادم ولا يوجد به شبهة جنائية، وهو ما أكدته تحريات الأمن الأولية وتقرير مفتش الصحة المبدئي، فصرحت النيابة بدفن جثمان المتوفى، وأخلت سبيل المتهم مؤقتا لحين ورود التحريات التكميلية.
هذا وقد أخلى المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، سبيل الموظف مؤقتا من سراي النيابة بضمان محل إقامته، بعدما وجهت له النيابة تهمة القتل الخطأ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.