الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”قافلة الخير من بنك القاهرة” تنطلق لعامها الثالث على التوالى خلال شهر رمضان لخدمة 6 محافظات


"قافلة الخير من بنك القاهرة"... مبادرة انسانية يتبناها البنك للعام الثالث على التوالى خلال شهر رمضان المبارك استناداً للمردود الإيجابى الكبير الذى حققته خلال العامين الماضيين مما دفع البنك نحو الإستمرار فى تنظيم قافلة الخير والتوسع فى أنشطتها الخيرية لخدمة شريحة أكبر من المستحقين داخل 6 محافظات، حيث تجوب القافلة هذا العام محافظات المنيا والفيوم والجيزة وبنى سويف وقنا والأقصر، والتى تم تحديدها بناء على دراسة تم اجرائها بالتعاون مع جمعية دار الأورمان.
ويؤكد منير الزاهد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى حرص البنك منذ بداية انطلاق قافلة الخير عام 2013 على تحديد الاحتياجات الفعلية لسكان المناطق والمحافظات التى تجوبها القافلة، ايمانا من البنك بأهمية طرح تلك المبادرات لما تضفيه من ابعاد انسانية وما تبرزه من دور رائد للبنك فى مجال المسئولية الإجتماعية.
كما أضاف الزاهد أن عناصر المساعدات التى تقدمها القافلة تتمثل فى توزيع مستلزمات شهر رمضان من مواد غذائية "4000 كرتونة رمضان" للأسر المحتاجة، إلى جانب توصيل مياه الشرب لعدد 200 منزل، كما تولى القافلة اهتماماً خاصاً بمرضى العيون، حيث يتم تخصيص قوافل طبية لإجراء 200 عملية عيون نظراً لكثرة حالات الإصابة بأمراض العيون بالمحافظات التى تجوبها القافلة.
ويشارك فى قافلة الخير 2015 لفيف من أسرة العاملين ببنك القاهرة أسوة بالمشاركة الفعالة لهم على مدار العاميين الماضيين، حيث يحرص المشاركون على تقديم المساعدات لمستحقيها، ومؤازرة الأسر المستحقة في هذا الشهر الكريم وتسليمهم كرتونة رمضان ومتابعة الإنتهاء من توصيل مياه الشرب النقية لمنازل الأسر المستحقة.
هذا ويواصل بنك القاهرة القيام بدوره المتميز فى دعم مبادرات المسئولية الإجتماعية التى تهدف إلى تقديم العون والمساندة لكافة الأفكار والمبادرات التى تسهم فى تنمية المجتمع، وذلك فى مختلف القطاعات وفى مقدمتها الصحة ومساعدة المرضى، والتعليم، والتغذية، والأبحاث الطبية والعلمية وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.