الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”العربية للأسمنت” تتفاوض مع الحكومة المصرية للوصول إلى تسوية ودية بقضية التحكيم الدولي

أعلنت الشركة العربية للأسمنت اليوم أن آريدوس خاتيفا/ سيمنتوس لا يونيون، وهي الشركة المالكة للحصة الرئيسية من أسهم العربية للأسمنت، بدأت جولة من المفاوضات مع لجنة تسوية المنازعات التابعة للحكومة المصرية، والتي يرأسها المهندس/ إبراهيم محلب- رئيس الوزراء. وتقوم عضو اللجنة، الدكتورة/ نجلاء الأهواني- وزير الدولة للتعاون الدولي، بمتابعة جلسة المفاوضات الحالية، حيث تهدف تلك المفاوضات للتوصل إلى تسوية ودية لقضية التحكيم الدولي التي تنظرها المحكمة المختصة التابعة للبنك الدولي، والتي قام المستثمر الإسباني بتحريك دعوى التحكيم أمامها ضد الحكومة المصرية عام 2013. تتضمن تلك القضية، بالإضافة للعديد من النقاط والتفاصيل الأخرى، اختصام الحكومة المصرية لقيامها بتغيير الإجراءات الخاصة بمنح تراخيص التشغيل وتطبيقها على الشركة العربية للأسمنت بأثر رجعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.