الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

تفاصيل لقاءات وزيرة التعاون الدولي مع عدد من المسئولين بالجابون

استقبلت السفارة المصرية في الجابون د. نجلاء الأهواني وزير التعاون الدولي، والتي قامت بزيارة الجابون خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس 2015 على رأس وفد كبير يتضمن عدداً من رجال الأعمال فى قطاعات الانشاء والتعمير والمنتجات الدوائية، من شركات "المقاولون العرب" و"العبد للمقاولات" و"ممفيس للأدوية"، حيث مثلت الرئيس عبد الفتاج السيسي فى أعمال منتدى نيويورك – أفريقيا في العاصمة الجابونية ليبرفيل خلال الفترة من 28 إلى 30/8/2015، وألقت كلمة السيد الرئيس في الجلسة الافتتاحية للمنتدى، بحضور الرئيس الجابوني. كما تم تخصيص جلسة خاصة عن مصر، وهي الدولة الوحيدة المشاركة التي يتم تخصيص جلسة كاملة لها باسم "مصر الجديدة: هل هي بطل أفريقيا الجديد"، حيث شارك فيها السفير/ هشام فتحي سفير مصر لدى الجابون، وأعضاء وفد رجال الأعمال المرافق، وتم خلالها استعراض أخر المستجدات السياسية والاقتصادية في مصر.
وعلى صعيد العلاقات الثنائية بين مصر والجابون، نظمت السفارة عدة لقاءات للوفد المصري، شملت الرئيس الجابوني/ على بونجو أونديمبا، حيث سلمت د. نجلاء الأهواني الرئيس الجابوني الرسالة الموجهة إليه من السيد الرئيس، كما التقت برئيس الوزراء الجابوني/ دانييل أونا أوندو، وكل من وزيري التجارة والصناعات الصغيرة والمتوسطة والغابات والبيئة والموارد الطبيعية. كما إلتقت مع قرينة رئيس الجمهورية الجابوني، وبحثت معها سبل دعم التعاون فى مجال الصحة والطفولة بإعتبارها المجالات التي تنشط فيها حرم الرئيس الجابوني.
هذا، وقد أقامت السفارة حفل استقبال على شرف وزير التعاون الدولي والوفد المرافق، شارك فيه وزير التجارة والصناعات الصغيرة والمتوسطة الجابوني، ضمن مجموعة من رجال الأعمال وومثلي الوزارات المختلفة، إضافة إلى المسئولين المعنيين فى قطاع تجارة الأدوية ورئيس الجمارك الجابونية، إضافة إلى بعض أعضاء الجالية المصرية فى الجابون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.