الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”بنك القاهرة” ينفرد بطرح أحدث برنامج تمويلى يتيح لمالكى وحدات Mountain View تشطيب وحداتهم السكنية

سبق جديد ينفرد به بنك القاهرة بطرح أحدث برنامج تمويلى يتمتع بمزايا تنافسية لم يسبق طرحها فى السوق المصرفى والذى يتيح لمالكى وحدات مشروع Mountain View الحصول على قرض من البنك لإجراء عمليات التشطيب الخاصة بوحداتهم، ويأتى طرح الإصدار الجديد عقب توقيع البنك اتفاقية مع شركة ادراك للتشطيبات وهي احدي شركات مجموعة دار المعمار جروب حرصاً من البنك على تقديم حلول تمويلية متكاملة للعملاء الراغبين فى تشطيب وحداتهم السكنية بالمشروع مما يسهم فى جذب شريحة جديدة من العملاء.
وحول توقيع الإتفاقية، أكد محمد مشهور عضو مجلس الإدارة حرص البنك على تقديم كافة الحلول المصرفية التى تلبى احتياحات مختلف شرائح العملاء لتقديم تجربة مصرفية تنافسية داخل الفروع تقوم على تقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية.
كما أعرب مشهور عن مواصلة البنك السير قدما نحو تنفيذ وتبنى كافة السياسات والإجراءات المتعلقة بطرح باقة من المنتجات المبتكرة التى تتمتع بمزايا تنافسية داخل السوق المصرفى حفاظاً على مكانة البنك وتحسين معدلات النمو ومؤشرات الأداء، مشيراً إلى أنه من المقرر ان تشهد الفترة المقبلة توسع البنك فى إصدار القروض لمؤسسات عديدة مما يسهم فى زيادة رصيد المحفظة، إلى جانب توسع البنك فى أنشطة التجزئة المصرفية.
وأفاد أن تقديم البنك هذا البرنامج التمويلى، يأتى من منطلق حرص البنك واهتمامه المستمر بتوفير المنتجات البنكية المتميزة ذات القيمة المضافة التي من شأنها العمل على تحقيق متطلبات العملاء، ومن أهمها توفير- المسكن المناسب، مضيفاً أن إصدار تلك النوعية من القروض تسهم فى انتعاش ورواج حركة بيع المواد الخام الخاصة بتشطيب الوحدات العقارية مما يسهم فى خلق قيمة مضافة للإقتصاد القومى.
ومن جانبه أعرب المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إداره شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري علي تفاؤله بهذا التعاون المشترك بين البنك و شركه ادراك حيث أن هذا البرنامج التمويلي يعتبر ميزه مضافه جديده وسيتيح الفرصة لملاك وحدات ماونتن فيو في سهولة تشطيب وحداتهم.
كما أوضح تميز ماونتن فيو كمجموعة عن بقية المنافسين والمجموعات الأخرى بالقدرة على توفير التشطيب المتميز لمن يرغب من العملاء عن طريق إحدى شركات المجموعة، وهي شركة إدراك للتشطيبات المتميزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.