الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

عقب تكريمه كشخصية العام للعمل التطوعى.. عمرو موسى يلتقي رئيس مجلس الوزراء البحريني

التقى عمرو موسى أمس بصاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين وهذا خلال استقبال سموه للفائزين عن الدول العربية بجائزة عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي الذين شُمِلوا ساسة بارزين، ورجال أعمال، وإعلاميين وقادة مجتمع مدني من كافة الدول العربية.
جاء فوز موسى نتيجة لمجهوداته في لجنة الخمسين لتعديل الدستور حيث أشاد الجميع بالمجهود المبذول لإنجاز هذا العمل الدقيق والخروج بدستور عصري لمصر قادر على أن يحقق نقلة جديدة في المسيرة المصرية.
دار النقاش حول الأوضاع العربية والأزمات المتلاحقة التي أصابت عددا من الدول العربية، ودور التلاحم العربي في مواجهة التحديات والتهديدات المحيطة بالعالم العربي والإسلامي.
وفى لقائه امس مع سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس وزراء البحرين وذلك بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة.
رحب سمو الشيخ بزيارةالسيد عمرو موسى لمملكة البحرين وناقش اللقاء عددا من القضايا والتحديات التي تواجه العالم العربي داخليا وخارجياًً.
وجه سمو الشيخ محمد بن مبارك دعوة إلى عمرو موسى للمشاركة في منتدى المنامة نهاية الشهر المقبل مع عدد من الساسة ووزراء الخارجية العرب والعالميين لمناقشة وبحث المستجدات السياسية والدبلوماسية في المنطقة وقبل السيد عمرو موسى الدعوة.
كما التقى موسى مساء بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وولي عهد مملكة البحرين.
عبر صاحب السمو الملكي خلال اللقاء عن ترحيبه بزيارة السيد عمرو موسى لمملكة البحرين وتقديره لمصر مكانا ومكانة وبمواقفها قيادة وشعبا الداعمة للبحرين دائماً. من جانبه أكد موسى لسموه أن المستقبل سواء في مصر أو البحرين هو بيد الشباب حيث يمثلون ٦٠٪ من الشعب المصري ويمثلون مخزنا للطاقة والأمل في بناء مستقبل أفضل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.