الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مزايا تنافسية يقدمها بنك القاهرة لمنتجه المتميز”قرض الأعمال الشخصى”


 
 
حلول مصرفية مبتكرة.. ينفرد بنك القاهرة بطرحها لتناسب الإحتياجات التمويلية لرواد الأعمال .. حيث يطرح البنك منتجه "قرض الأعمال الشخصى" بأسلوب يناسب شرائح العملاء من أصحاب الأعمال التجارية والخدمية التى تعمل بموجب مستندات قانونية،عن طريق منحهم القرض بأبسط الإجراءات البنكية، وبأسعار فائدة تنافسية تلاقى اقبال بين جمهور العملاء تأكيداً لدور البنك الرائد فى مجال تقديم خدمات التجزئة المصرفية المتميزة.
ومن جانبه أكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى قيام البنك بنشر ثقافة الشمول المالى والتنمية المجتمعية وتقديم باقة من المنتجات المتنوعة التى تلبي احتياجات وتطلعات عملائه المتجددة فى مختلف المجالات والأنشطة المصرفية بالبنك، مشيراً إلى أنه تم استحداث مزايا جديدة لمنتج قرض الأعمال الشخصى الذى يسهم فى تقليل الفجوة المتعلقة بالوصول لشريحة رواد الأعمال التى لا تخاطبها أى من المنتجات المصرفية.
هذا ويعد قرض الأعمال الشخصى منتج فريد من نوعه داخل السوق المصرفى، والذى يتم توجيهه لرواد الأعمال من قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقد تم تحديث المنتج لمواكبة تطلعات العملاء من خلال زيادة قيمة الحد الأقصى للقرض لتصل إلى 300 ألف جنيه فى حالة وجود سجل ائتمانى منتظم للعميل لمدة عام على الأقل، إلى جانب إمكانية زيادة قيمة القرض إلى 400 ألف جنيهاً عند التجديد للعملاء مع انتظام العميل فى السداد خلال 24 شهر.
كما يتميز المنتج بخدمة شريحة كبيرة من أصحاب المشروعات حتى تتمكن من تطوير حجم الأعمال، والتوسع فى أنشطة تلك المشروعات مما ينعكس بالإيجاب على تحقيق النمو الإقتصادى والنهوض بالإقتصاد القومى.
ويواصل بنك القاهرة الحفاظ على موقعه الريادى لمنتجات التجزئة المصرفية ضمن منظومة العمل التى ينتهجها البنك لتطبيق الشمول المالى والوعى المصرفى بين جمهور المتعاملين مع البنوك وذلك من خلال الإستمرار فى طرح باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية ذات القيمة المضافة التي تسهم فى تحقيق متطلبات العملاء، إلى جانب الإستمرار فى تسهيل اجراءات الحصول على أى من تلك المنتجات المتميزة والاستفادة من معدلات الفائدة الأكثر تنافسية لجذب مزيد من العملاء الجدد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.