الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام للتحقيق فى فضيحة بيع الدخيلة

علمت " الموجز " أن عددا من موظفى الشركة القابضة للصناعات المعدنية بصدد تقديم بلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود للتحقيق فى ملف الفساد الخاص بواقعة خصخصة شركة الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب ( الدخيلة ) وبيعها إلى رجل الأعمال أحمد عز من خلال صفقة مشبوهة دارات من " تحت الترابيزة " فى ظل حالة من الصمت الشديد للجهات الرقابية .. وقالت " مصادر فى الشركة " أن ما نشرته الموجز خلال عددها الماضى وقع على رأس الكثير من أبناء الشركة كالصدمة الكبرى خاصة وأن عملية البيع تمت بطريقة ملتوية بين الشركة القابضة للصناعات المعدنية والتى يرأس مجلس إدارتها المهندس زكى بسيونى وبنك الاستثمار القومى المعروف فى الوسط الاقتصادى بالغموض الشديد وتلقيه أوامر من جهات عليا لإتمام صفقة البيع .
كانت الموجز قد انفردت فى عددها الماضى بنشر تفاصيل الصفقة التى تمت فيها عملية البيع بالأمر المباشر إلى البنك الذى لعب دور الوسيط بين القابضة للصناعات المعدنية وعز من خلال التلاعب بديون الشركات التابعة للقابضة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.