الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة أردوغان.. حكاية زوجة الرئيس التى كانت ترفض ارتداء الحجاب

على الرغم من أن زوجة الرئيس التركي أمينة أردوغان كانت كثيرة الظهور في الفترات السابقة إلا أن تواجدها على الساحة مؤخرا كان ضئيلا جدا وربما أهم خبر خاص بها هو توجهها للجان الاقتراع للإدلاء بصوتها في الانتخابات التشريعية التركية الأخيرة بصحبة ابنتها سمية .
ويبدو أن سبب ابتعاد أمينة في الفترة الأخيرة عن الساحة السياسية يرجع إلى الانتقادات الشديدة الموجهة إليها وعائلتها بسبب ممارسات زوجها القمعية. ونظرا لعدم ظهورها على الساحة السياسية اهتمت الصحف المحلية والعالمية بأخبارها الاجتماعية مثل خبر إغلاق الأمن لأحد شوارع بروكسيل لأن سيدة تركيا الأولى كانت تتسوق في المكان.
كما نشرت صحيفة دير شبيجل الألمانية قصة قديمة عن أمينة أردوغان حيث قالت إنها كانت ترفض ارتداء الحجاب في شبابها وأن شقيقها كان يحاول إرغامها على ذلك لدرجة أنها حاولت الانتحار لهذا السبب كما كشفت الصحيفة أن والدة أردوغان كانت ترفض زواجها من ابنها بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.