الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح شركتين ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (النيل) خلال العام الجاري 2015

نجحت شركة فريست إكويتي بارتنرز كابيتال FEP Capital في طرح شركتين ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (النيل) خلال العام الجاري 2015 ، بما يعادل 50 % من إجمالي الشركات التي تم طرحها ببورصة النيل طوال العام لتضعها في صدارة الشركات الراعية لقيد وطرح الشركات ببورصة النيل.
أكد عبدالله الشاهين رئيس مجلس إدارة فريست اكويتي باتنرز كابيتال FEP Capital ، عن ثقته في الاقتصاد المصري وأداء البورصة المصرية كأحد قطاعات الاقتصاد المهمة في الفترة المقبلة، متوقعا تزايد عمليات الطرح التي تقوم بها الشركة بالبورصة المصرية.
وأكد على أن هذا النجاح يأتي استمرارا لاستراتيجية الشركة في التوسع بالسوق المصرية مع التعافي الواضح الذي بدأ يظهره الاقتصاد المصري ، والسعي لجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية والعربية الى السوق المصرية في ظل الفرص الواعدة والمتميزة للاستثمار في مصر والعائد المرتفع خاصة على صعيد الاستثمار المباشر.
و أشار عمر المغاورى، العضو المنتدب للشركة ، أن إحدى الشركتين هما المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية والتى تقوم بأعمال التركيبات الميكانيكية والمعدنية برأس مال 3 مليون جنيه وعدد اسهم 15 مليون سهم تم طرح 20% من اسهمها بقيمة عادلة 60 قرش وتم تغطيتها 35 مره عند الطرح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.