الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالأسماء ..القنوات الفضائية الإيرانية التى يتم بثها من تل أبيب

علاقة ظاهرها العذاب لكن باطنها المحبة والولاء تلك هى المعادلة الصعبة التى حققتها ايران مع اسرائيل لترتمى دولة الملالى فى احضان تل ابيب حيث تم الكشف عن حقيقة طالما بقيت مخفية لدى الشعوب العربية والإسلامية، ووكشفت حقيقة نوايا النظام الإيراني الذي يعتبر بحق وقود النيران الطائفية ومحرك عجلة الفتنة والعنصرية من خلال تدخلاته الدموية ونشره لأفكار الضلال عبر صحفه المؤدلجة خمينيا وقوانته الفضائية المنتشرة في المنطقة والتي تم مؤخرا الكشف عن ستة منها تبث من داخل إسرائل.
هذه الحقيقة التي كشف عنها موقع (sat age) المتخصص في رصد حركة الأقمار الاصطناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية، تكشف أيضا مستوى وقوة العلاقات بين النظام الإيراني والكيان الصهيوني، وتؤكد عمل هذين النظامين ضمن هدف واحد وهو تدمير الشعوب العربية من خلال نشر الفوضى الخلاقة في البلاد العربية عبر نشر التطرف والجماعات الإرهابية وإشاعة الفتنة والانقسام.
موقع (sat age) أكد أن ست قنوات إيرانية دينية موجهة إلى العرب تبث من داخل إسرائيل وتحديدا من قلب تل أبيب، وتديرها واحدة من أكبر شركات الاتصالات الإسرائيلية، وهذه القنوات هي:
قناة الأنوار: وهي قناة فضائية شيعية تهتم بالترويج لأمور الدين والعقيدة الشيعية، تأسست بجهود وتوجيهات المرجع صادق الحسيني الشيرازي، وتحركات ابن أخيه مرتضى – ابن المرجع محمد الشيرازي – بدأ بثها عام 2004.
قناة آل البيت: قناة فضائية شيعية تروج لأفكار المذهب الشيعي وولاية الفقيه ورجال الملالي كخطوة لتصدير وهم الثورة الإيرانية.
قناة فدك هي قناة فضائية شيعية تابعة لهيئة خدام المهدي التي أسسها رجل الدين ياسر الحبيب. تبث برامجها باللغات العربية والإنجليزية والفارسية
قناة الحسين: قناة دينية شيعية تبث أفكار المذهب الشيعي وتهتم بنشر الفتاوى الشيعية المثيرة للفتن بين المسلمين.
قناة العالمية: قناة فضائية تعمل على إثارة الفتن الطائفية والقلاقل بنشر أفكار مغلوطة عن العرب والمذاهب المخالفة للنظام ولاية الفقيه.
قناة الغدير: قناة فضائية إعلامية تهتم بالترويج للمذهب الشيعي وأتباع النظام الإيراني في المنطقة.
ومما يجمع هذه القنوات المذكورة رغم اختلاف مسمياتها أنها تتواجد على القمر الإسرائيلي (AMOS أموس)، الذي تديره شركة (RR Sat)، وتلبس رداء التشيع، وتتظاهر بالولاء لآل البيت، وتعمل على بث الفتن الطائفية وفقاً لأفكار ولاية الفقيه، بهدف تخريب عقول الشباب العربي وهز عقيدته الوسطية ليلجأ إلى التطرف والإرهاب.
وذكر التقرير أن (RR Sat) هي شركة اتصالات إسرائيلية خاصة يملكها رجل الأعمال اليهودي David Rive، وتأسست في العام 1981 بموجب ترخيص من وزارة الاتصالات الإسرائيلية، وتقدم منذ يناير 2002 خدمات التداول عبر الأقمار الاصطناعية للإذاعة والتلفزيون إلى جانب الألياف البصرية، والإنترنت.
ويرأس إدارة الشركة منذ ابريل 2001 وهو عميد احتياط في قوات الدفاع الجوي بالجيش الإسرائيلي ويدعى راموت جلعاد، حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية من جامعة بار ايلان بإسرائيل، وعلى درجة الماجستير في الإدارة من كلية الحرب العليا للطيران بفرنسا.
وتعمل تلك القنوات الست على الترويج لأفكار نظام الملالي ومهاجمة المذهب السني وبث الروح الطائفية والكراهية والاقتتال بين أبناء البلد الواحد.
كما تعمل على تهيئة العقول لقبول المذهب والفكر الشيعي في إطار ما دعا إليه الخميني في بداية قيام الثورة الإيرانية الإسلامية قبل نحو ثلاثين عاماً، بضرورة تصدير الثورة الخمينية إلى جميع أنحاء العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.