الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الفضالي: الطريق الأمثل لمساعدة الشباب هو سرعة إصدار قانون المشروعات الصغيرة

دعا المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، مجلس النواب لسرعة إصدار قانون العمل والمشروعات الصغيرة، من أجل مساعدة الشباب على الاندماج فى سوق العمل ومواكبة خطط الدولة.
وأكد الفضالي في تصريحات صحفية اليوم، أن الأزمة دائما تكون في القوانين وليس أى شئ آخر، منوها إلى أن الإرادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي منفتحة ومتحمسة على دعم الشباب، ولا ينقص هذا إلا التشريعات المنظمة.
وأضاف رئيس التيار أن مبادرة الرئيس الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، تحتاج أيضا إلى تشريعات موازية ومواكبة للوضع الحالي، مطالبا بضرورة تعديل قانون التأمينات الاجتماعية لإعفاء الشباب الذى يسعى لتدشين مشروعات من الضرائب، والقضاء على الروتين فى المصالح الحكومية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.