الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسكان: استكمال تسجيل 160 تحويلا من الخارج بعد غلق باب الحجز بمشروع بيت الوطن

صرح المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أن مجلس الوزراء وافق على استكمال تسجيل التحويلات الواردة بعد غلق باب الحجز وحتى أمس بمشروع بيت الوطن.
وقال عباس، إنه تم غلق باب الحجز يوم 24 ديسمبر الماضى، وبمراجعة كشوف البنك المركزى تبين وصول نحو 160 تحويلًا بعد غلق باب الحجز.
وأضاف مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، تأتى هذه الموافقة تيسيرا على المصريين في الخارج، الذين لم يقوموا بالتحويل في المدة المخصصة للتحويل، خاصة أنه ما زال هناك عدد من قطع الأراضى المتاحة، وسيتم التعامل مع هذه الأراضى بنفس شروط المرحلة الثالثة، التي تم الإعلان عنها.
ولفت عباس إلى أنه تم الانتهاء من تخصيص أراضى المرحلة الثالثة بمشروع بيت الوطن، وتم إرسال إيميلات للحاجزين، تفيد بتخصيص قطع الأراضى لهم، مشيرًا إلى أن وزارة الإسكان كانت قد طرحت عددا من الأراضى بالمرحلة الثالثة بمشروع بيت الوطن.
وشملت الأراضى مدن "القاهرة الجديدة بالحيين الرابع والخامس، و6 أكتوبر، ودمياط الجديدة، والشيخ زايد، وبدر، وأسيوط الجديدة، وقنا الجديدة، وأسوان الجديدة"، وذلك في الفترة من 25 فبراير حتى 17 ديسمبر 2015، ووافق مجلس الوزراء على مد فترة الحجز أسبوعًا إضافيًا حتى 24 ديسمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.