الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غرفة القاهرة : دراسة عن تداعيات شروط الاستيراد وزيادة الجمارك.. خلال أيام

أعلنت غرفة القاهرة التجارية أن اللجنة التي شكلتها من بعض أعضاء مجلس إدارتها وشعبة المستوردين لمناقشة تداعيات القرارات الاخيرة التي تتعلق بشروط استيراد السلع وزيادة التعريفة الجمركية علي بعضها وتاثير ذلك علي السوق لم تنتهي من عمل الدراسة المكلفة بها حتي الان .
وقالت الغرفة في بيان رسمي صادر عن مجلس إدارتها اليوم إنه ما يتم تداولة في هذا الشأن يعتبراراء إستباقية للدراسة المقرر الانتهاء منها خلال ايام لرفعها إلي الجهات المعنية وإعلانها في بيان رسمي ومحدد يصدر عن مجلس إدارة الغرفة .
وقال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة إنه منذ أول اجتماع لشعبة المستوردين لمناقشة هذا الأمر تم تشكيل هذه الجنة لعمل دراسة تفصيلية عن تداعيات هذه القرارات من واقع السوق وفور إلانتهاء منها سيتم رفعها الي الجهات المعنية وإعلانها رسميا في وسائل الاعلام المختلفة لتوضيح الامور بكافة تفاصيلها .
وقال العربي إن الغرف التجارية ترتبط بعلاقات طيبة وتكاملية مع كافة المنظمات من اجل تحقيق مصلحة البلد ولذلك يجب أن تراعي كل الأراء هذه المصلحة التي هي هدفنا الأساسي الذي نسعي دائما إلي تحقيقة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.