الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

” نداء مصر” يقدم ببلاغ للنائب العام ضد ” زيدان وعكا” لمحاولات تحويل الائتلاف لحزب سياسي

صبرى سراج
صبرى سراج

قال ائتلاف نداء مصر، إنi تقدم ببلاغ للنائب العام ضد تحالف " طارق زيدان – وفاء عكا" برقم 3098 بتاريخ 3/3/2016 عرائض النائب العام وذلك لوقف سيل الأكاذيب التي تخرج من وفاء عكا والمدعو طارق للرأي العام والأدعاء بفصل رموز ائتلاف نداء مصر، رغم أنهما " زيدان وعكا" يسعيان لعمل حزب فكيف لحزب تحت التأسيس أن يفصل قادة الأحزاب الرئيسية المكون لائتلاف نداء مصر والمستقلين اللذين حملوا لواء خوض الانتخابات باسم الائتلاف.
وأضاف ائتلاف نداء مصر فى بيان له اليوم السبت، نريد أن نوضح للرأي العام أن كل ما يدعيه المدعو طارق زيدان ووفاء عكا بشان إنشاء وتأسيس حزب يحمل اسم ائتلاف نداء مصر، ولفت البيان إلى أن أنهما قد تحدثا فى أكثر من مناسبة عن جمع 10 آلاف توقيع لتأسيس الحزب فكل ذلك أكاذيب وذلك بعد محاولات عمل جمعيه عمومية لحزب الثوره المصرية والذي يترأسه طارق زيدان والذى لم يعد مناسبا ليخرجوا من خلاله للرأي العام بعد كشف موضوعات اقتحام طارق زيدان لمقرات أمن الدولة وارتباط ذلك باسم حزب الثورة.
وأوضح بيان ائتلاف نداء مصر، أن قادة الائتلاف يرفضون محاولات طارق زيدان ووفاء عكا لتحويله إلى حزب وأن الحديث عن جمع 10 آلاف توكيل كلام غير حقيقي ونتحدى أن يخرجوا للرأى العام بتلك التوكيلات خاصة وأن مكاتب نداء مصر فى المحافظات لا تتبع أمور تنظيمية إلا بخروجها من الائتلاف نفسه وببيان ومحضر موقع عليه من قادة الائتلاف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.