الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بحضور وزراء الاستثمار والتموين جامعة الإسكندرية تناقش ”اقتصاد الإبداع والتنمية بلا أعباء”

وزير الاستثمار
وزير الاستثمار

تنظم كلية التجارة جامعة الإسكندرية يومي 13 – 14 إبريل مؤتمرها السنوي، تحت عنوان "اقتصاد الابداع والتنمية بلا أعباء"، حيث يهدف المؤتمر إلى وضع إطار مؤسسي للاقتصاد والعمل علي تصميم سياسات عامة لخدمة التنمية بمصر .
من جانبه قال الدكتور عبد السلام أبو قحف أستاذ إدارة الأعمال الدولية والأمين العام للمؤتمر، أن صادرات المنتجات الإبداعية عالميًا وصلت لـ 559.5 مليار دولار طبقًا لتقرير الاقتصاد الإبداعي في بالانكتاد.
وأشار أبو قحف، إلى أن المؤتمر سيناقش ملامح وطرق تحقيق التعاون العربي والدولي في مجالات اقتصاد الابداع وتحليل ودراسة التجارب الإبداعية للشركات والمؤسسات المصرية والعربية، بالإضافة إلى أن المؤتمر سيشهد عرض بعض المشروعات الإبداعية في مجالات الصناعة والزراعة والسياحة والثقافة، تمهيدًا لتسويقها بالداخل والخارج.
من ناحية آخري يقام المؤتمر تحت رعاية وبحضور وزير الاستثمار الدكتور أشرف سليمان، والدكتور خالد حنفي وزير التموين، فيما يرأس المؤتمر الدكتور سمير كامل ، وتشارك فيه عدد من الجامعات المصرية والإقليمية، وتشارك فيه يونليفر مشرق، وفاركو للصناعات الغذائية وبنك التعمير والإسكان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.