الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..محافظ القليوبية يأمر بسرعة إنهاء أعمال الصرف الصحي بشارع عمرو بن العاص بشرق شبرا الخيمة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
قام الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، اليوم، بتفقد شارع عمرو بن العاص "مزرعة البط سابقًا"، وأعطي تعليماته لمسؤلي جهاز الصرف الصحي القائمين علي تنفيذ مشروع الصرف بالشارع، بسرعة الإنتهاء من الأعمال في موعد أقصاه 20 يومًا، للبدء في تمهيد الشارع، ورصفه، واستخدامه بديلاً لشارع 135، لتخفيف الكثافة المرورية بالشوارع، وحل أزمة التكدس بالمنطقة، خاصة في أوقات الذروة.
كما تفقد المحافظ شارع ترعة النحاس بحي شرق شبرا الخيمة، وأمر كلًا من رئيس حي شرق، ورئيس حي غرب، بالإشتراك في حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة الموجودة علي جانبي الطريق، في موعد أقصاه أسبوع، كما أمر بتكثيف حملات النظافة بالمدينة، وسرعة إزالة تراكمات القمامة أولاً بأول، ليشعر المواطن بالرضا، وتحسين الخدمة المقدمة إليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.