الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنك القاهرة يقدم 36 شهادة ايداع للأمهات المثاليات فى عيد الأم

رئيس بنك القاهرة
رئيس بنك القاهرة

كشف بنك القاهرة عن تبنيه للتنمية المجتمعية المستدامة في كافة أنشطته نحو تقديم حياة أفضل.
ويحرص بنك القاهرة على توجيه كافة أنشطته لخدمة شرائح المجتمع في مختلف المناسبات، وجاءت مساهمة البنك في سداد ديون الأمهات الغارمات لتكون أحدث المبادرات التي اتخذها البنك في هذا المجال.
وأوضح منير الزاهد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، الرئيس التنفيذي للبنك، أن مساهمة بنك القاهرة في سداد ديون الغارمات تأتي استكمالا لمسيرته في مجال المسئولية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن مساندة المرأة المعيلة تمثل أهمية بالغة باعتبارها إحدى الفئات المستحقة للمساندة والدعم.
وأضاف الزاهد أن سداد ديون الغارمات في عيد الأم جاء من منطلق حرص بنك القاهرة على الاستمرار في المشاركة المجتمعية في المناسبات المختلفة، وجاءت تلك المشاركة بالتعاون مع جمعية الأورمان بمثابة إهداء من البنك في عيد الأم للأمهات الغارمات اللاتي تحملن أعباء تفوق طاقتهن من أجل تقديم حياة كريمة لأسرهن، مما دفع البنك نحو المساهمة تخفيف تلك الأعباء عنهن.
وأشار إلى أن تلك الخطوة تعد بمثابة التكريم الثانى الذي يقدمه بنك القاهرة للأمهات هذا العام، وأضاف أن البنك شارك في فعاليات الاحتفالية التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعى لتكريم الأمهات المثاليات من خلال تقديم 36 شهادة إيداع قيمة كل منها 3000 جنيه بعائد شهرى اعترافًا من البنك بقدر الأمهات وجهودهن الملحوظة نحو تقديم نماذج ناجحة من الأبناء تسهم في خدمة وتنمية مجتمعها.
جدير بالذكر أن بنك القاهرة يحرص كل عام على ابتكار وتبنى مبادرات إنسانية جديدة تسهم في تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة في مختلف القطاعات الحيوية بالدولة وفى مقدمتها الصحة ومساعدة المرضى، والتعليم، والتغذية، والأبحاث الطبية والعلمية والقضاء على مشكلة العشوائيات وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.