الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف مؤسس شركة كريم لتبادل قصص النجاح مع رواد الأعمال

الجامعة الأمريكية بالقاهرة
الجامعة الأمريكية بالقاهرة
استضاف مركز ريادة الأعمالبالجامعة الأمريكية بالقاهرة مدثر شيخة، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة كريم،للتحدث في ندوة بعنوان "مستقبل الاقتصاد التشاركي في منطقة الشرق الأوسط". وقد شارك معه في الحديث كريم حسين، الرئيس التنفيذي لشركة دي-كيما والدكتورة دينا شريف، رئيس مركز ريادة الأعمال.
وقد ناقشت الندوة قصة نجاح شركة كريم وكيف أصبحت إحدى المشاريع الأسرع نمواً في المنطقة. حيث تحولت الشركة من مشروع صغير إلى مشروع مزدهر وسريع النمو؛ مما دفع مجموعة أبراج، إحدى أكبر شركات الاستثمار المباشر في العالم.
وقد تعرض مدثر شيخة إلى قصته حول كيفية بداية فكرة إنشاء شركة كريم، موضحاً أنه كان مستشاراً وكان مطلوباً منه السفر كثيراً من أجل العمل. وكانت أكثر التحديات التي يواجهها هي وسيلة مواصلات وانتقالات آمنة وجيدة. وهذا ما جعله وشريكه ماجنوس أولسن أن يفكرا في إنشاد شركة كريم. وقد شارك مدثر خبرته حول ضرورة إيمان رواد الأعمال بأفكارهم والسعي على إنجاحها. وقد اعترف بأن الموضوع ليس سهلاً، ويحتاج إلى الالتزام والعزيمة والعمل الجادليكون تجربة وعملاً ناجحين.
وأكد مدثر أن فريق عمل كريم في مصر يعلم أن المشكلة هي بمثابة فرصة، فكلما زادت المشكلة، كانت الفرصة أكبر. وهذا ما أهّلنا لنصبح أحد أهم مقدمي خدمة النقل بالسيارات في مصر؛ حيث يتزايدمعدل نمو أعمالنا بنسبة 40٪ إلى 60٪ شهراً بعد شهر.
كما تشهد أعمالنا ازدياداً في العمليات والخطط المستقبلية لتوفير خدمات أفضل لعملائنا وتحسين معيشة الكباتن الذين يعملون معنا.
عندما شاهدنا التأثير الإيجابي لعملنا على حياة الكباتن، دفعنا ذلك لخوض التحدي، مضيفاً أن الشركة توفر التأمين الطبي لهم ليس فقط لإحساسنا بالمسؤولية وإنما أيضاً تثبت لهم أننا ملتزمون تجاههم.
وفي الختام، نصح مدثر جميع رواد الأعمال بأن يركزوا في شيء واحد يحبونه ويعطونه 200٪ من أوقاتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.