الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسكان: 24 مليون جنيه حصيلة بيع 120 ألف من كرأسات الشروط لأراضى القرعة

وزير الاسكان
وزير الاسكان
حققت وزارة الإسكان نحو 24 مليون جنيه من بيع 120 ألف من كرأسات الشروط لأراضى القرعة التي بدأت الوزارة في اتاحتها بفروع بنك الإسكان والتعمير منذ 18 إبريل الماضى.
وعلى جانب آخر حققت نحو 15 مليون جنيه كحصيلة لبيع كرأسات الشروط لوحدات مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل "المليون وحدة" والتي بدأت الأسبوع الماضى واستمرت 4 أيام فقط بسبب وجود إجازة عيد تحرير سيناء الأسبوع الماضى ووجود 3 أيام إجازة متتالية بالأسبوع الحالى.
حيث قامت الوزارة حتى آخر إحصاء ببيع 300 ألف كرأسة شروط للوحدات السكنية قيمة الواحدة منها 50 جنيه محققة بذلك نحو15 مليون جنيه عائد في المرة الأولى لطرحكراسات شروط للمشروع في الطرح الأكبر لشقق محدودى الدخل في تاريخ مصر والذي يشمل طرح نصف مليون وحدة سكنية، وذلك برغم طرح 100 ألف وحدة سابقة في 7 إعلانات من الوزارة خلال عام ونصف بدون وجود كرأسات للشروط، وذلك بالتزامن مع رفع سعر الشقة من 135 ألف جنيه إلى 154 ألف جنيه بدءا من الإعلان الحالى وتطبيقا على نحو 100 ألف على قائمة الانتظار من الإعلان السابق بمدن أكتوبر والقاهرة الجديدة والمتوقع توفير وحدات سكنية لهم خلال عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.