الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنك القاهرة يختتم جولته الترويجية لشهادة ”بلادي” في الخليج

بنك القاهرة
بنك القاهرة
أكد عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، إن بنك القاهرة نظم جولة خليجية اختتمها في الرياض، داخل أحد الفنادق الكبرى في السعودية، للترويج لشهادات "بلادي" الدولارية، التي دعت إليها السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج.
حضر اللقاء في الرياض، السفير ماجد نافع القنصل العام في الرياض، ونائبه القنصل عبدالحميد الرافعي، والمستشار التجاري أحمد زكي، ومن بنك القاهرة، أشرف أبوعلم مدير عام المؤسسات المالية وتمويل التجارة، الذي دعا الحضور للمساهمة في هذه الشهادات، لتوفير العملة الأجنبية لمصر .
من جانبه، طمأن أبوعلم الحضور على الاقتصاد المصري، قائلا إنه يتقدم، وأن مصر ستشهد خلال العامين المقبلين طفرة تجارية صناعية استثمارية لم تشهدها أي دولة في المنطقة.
وأكد أبوعلم، أن المبالغ التي تم الاكتتاب فيها في شهادات "بلادي" الدولارية فقط في بنك القاهرة، تجاوزت مئات الملايين من الدولارات.
ودعا حنفي، البنوك الوطنية المشاركة في الاكتتاب في شهادات "بلادي" الدولارية، بأن يحذو حذو بنك القاهرة، بتنظيم جولات خليجية للترويج للشهادة التي تقدم عائدا مزدوجا للمواطن والدولة، موجها الشكر لصاحبة الفكرة، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.