الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسكان: مكاتب البريد مستمرة في بيع كراسات الشروط لـ 500 وحدة حتى 23 مايو الجارى

وزير الاسكان
وزير الاسكان
أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مكاتب البريد بالمدن والمراكز على مستوى الجمهورية مستمرة في بيع كرأسات الشروط، حتى يوم ٢٣ مايو الجاري، للراغبين في الحجز.
وقال الوزير إنه يبدأ اليوم الثلاثاء، ٣ مايو ٢٠١٦، وحتى يوم الثلاثاء 31 مايو، دفع مقدمات الحجز لأكثر من نصف مليون وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، حيث يتم تسليم المستندات المطلوبة في المظروف الخاص بها، وكذا دفع مقدمات الحجز، في مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، والتي شهدت إقبالا منذ الصباح.
وأشار مدبولى، في بيان له، اليوم الثلاثاء، إلى أن جميع الوحدات المطروحة "3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90م2"، تشطيب كامل، ولا توجد وحدات نصف تشطيب نهائيًا، وأن كراسات الشروط ذات اللونين إحداهما يخص الوحدات التي قاربت على الانتهاء، وهي الكراسة الحمراء، والأخرى تخص الوحدات التي ستنتهى بعد عام، وهي الكراسة الزرقاء، وكل الوحدات ستسلم للمستفيدين تشطيب كامل، وذلك بنظام التمليك بالمشروع.
ولفت إلى أنه يتم تقسيط ثمن الوحدة على ٢٠ عامًا بنظام التمويل العقاري، ويتم توفير دعم نقدي لا يرد من الدولة لكل مستفيد بالمشروع، يتراوح بين ٥ آلاف و٢٥ ألف جنيه، حسب دخل المواطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.