الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بالريانية

شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
استمع المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، خلال قيامه بتفقد محطة تنقية مياه الشرب بمركز قطور بمحافظة الغربية، إلى شرح تفصيلي حول مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالريانية، والتي تبلغ طاقتها 8 آلاف متر مكعب يوميا، بتكلفة إجمالية نحو 60 مليون جنيه.
وتمت الاشارة إلى أن محطة الصرف الصحي من المنتظر أن تخدم نحو 60 الف نسمة في قرية الريانية و 5 قرى مجاورة لها.
ووجه رئيس مجلس الوزراء محافظ الغربية ومسئولي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بضرورة التيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم بصورة أسهل، بالإضافة إلى التيسير عليهم عند توصيل خدمات المياه والصرف الصحي وغيرها إلى المنازل، ومن ذلك حساب الوصلات بالتكلفة المقبولة والفعلية.
وأكد رئيس الوزراء في تصريحات صحفية على هامش الزيارة، أن الحكومة عازمة على الإنتهاء من تنفيذ المشروعات المتوقفة في مختلف المحافظات، وفقا للجداول الزمنية التي تم الاعلان عنها، بما يساهم في دخول تلك المشروعات الخدمة في أسرع وقت لتقوم بدورها في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وكلف رئيس الوزراء المحافظين بمتابعة معدلات تنفيذ تلك المشروعات كل في محافظته.
وأكد رئيس الوزراء أيضا عزم الحكومة على توصيل مياه الشرب إلى 50% من مجموع القرى المصرية، وذلك خلال العامين المقبلين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.