الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:43 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الرقابة الإدارية”تفاجيء القطاعات الصحية في المنيا بحملة تفتيشية

"الرقابة الإدارية"تفاجيء القطاعات الصحية في المنيا بحملة تفتيشية
"الرقابة الإدارية"تفاجيء القطاعات الصحية في المنيا بحملة تفتيشية
فجأت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، اليوم الإثنين، القطاعت الصحية بالمنيا بحملة تفتيشية للوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطن، وخاصة في مجال ألبان الأطفال المدعمة.
وكشفت الحملة عن وجود مخالفات إدارية، من بينها توقيع 5 من أطباء الإدارة الصحية بالمنيا حي غرب في كشوف الحضور والانصراف دون تواجدهم داخل المستشفى.
وتفقدت الحملة داخل المستشفى فرع الإسعاف، وإدارة العلاج الحر، والصيدلية الخاصة، إلي جانب استطلاعها رأي عينة عشوائية من المستفيدين عن الأداء الطبي المقدم داخل المستشفى.
وانتقلت الحمله التفتيشية للرقابة الإدارية إلى المركز الطبي المتطور، وتفقدت الحملة خلال زيارتها كمية ألبان الأطفال المدعمة من الدولة، ومدى توافرها وصلاحيتها، وضمان تخزينها بالمستوى الجيد.
وتوجهت الحملة إلى مستشفى «مصر الحرة»، واثبتت الحملة ترك 7 أطباء للعمل عقب توقيعها بدفاتر الحضور والإنصراف.
واتخذت الحملة الإجراءات القانونية حيال المخالفات التي أسفرت عنها، وجارِ استكمالها في مراكز وقرى أخرى على مستوى المحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.