الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”القومى للمرأة” يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد إلهامى عجينة

"القومى للمرأة" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد إلهامى عجينة
"القومى للمرأة" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد إلهامى عجينة

شنت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، هجوماً حاداً على إلهامى عجينة عضو مجلس النواب، بعد مطالبته بتوقيع حملة جديدة للكشف الطبى على فتيات الجامعات لإثبات عذريتهن، كشرط للقبول بالجامعات، للحد من انتشار حالات الزواج العرفى بين طلاب الجامعة، مؤكدة أن تصريحات عضو البرلمان لا تحمل أى قدر من المسئولية.
وقالت "مايا" فى مداخلة هاتفية مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، ببرنامج "90 دقيقة"، إنه تم إعداد بلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الموقف، مضيفة:" لابد من نهاية لهذا المسلسل الدرامى السيئ الذى نعيشه".
وطالبت بتوقيع أقصى عقوبة على إلهامى عجينة، من خلال إحالته للجنة القيم، مضيفة:" نعد مذكرة لرفعها لرئيس مجلس النواب لاتخاذ المناسب لحماية لشكل البرلمان وصورة مصر..لازم وقفة..هذه تصريحات غير مسئولة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.