الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة مياة الشرب لطهطا بعد إصلاح خط الصرف الصحي

عادت مياه الشرب إلى مدينة طهطا بسوهاج ظهر أمس السبت، بعد انقطاع نحو 3 ايام، بسبب انفجار خطوط بمحطة الصرف الصحى رقم 6 بقرية "نزلة علي" مما أدى إلى قطع المياه عن أهالى المدينة، لتخفيف الأحمال عن محطة الصرف.
كانت خطوط محطة الصرف، انفجرت عصر يوم الخميس الماضى، واستغرق إصلاحها مايقارب من3 ايام بسبب إحضار قطع غيار للخطوط المعطلة من القاهرة.
وتم الانتهاء من إصلاحها وإعادة مياه الشرب لأهالى مدينة طهطا الذين ذاقوا الأمرين طوال هذه الفترة
يذكر أن النائب محمد مسعد تابع عملية إصلاح خط الصرف الصحي حيث.توجه بنفسه برفقة مجموعة من اعضاء الحرية الحرية والعدالة الي موقع الانفجار الذي حدث في الصرف الصحي وادي الي قطع مياه الشرب عن طهطا
واكد مسعد انه تابع بنفسه عملية اصلاح الكسر الذي حدث في "الكوع " الرئيس للصرف الصحي واشار الي ان تم احضار كوع جديد من الكوامل وونش من اسيوط لاصلاح الكسر بتغيير "الكوع " المكسور"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.