الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

”الدعوة السلفية توضح موقفها من إطلاق ”الحوثيين” صاروخا على مكة المكرمة

الدعوة السلفية
الدعوة السلفية
أدان الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، بشدة ما قامت به قوات المليشيات الحوثية، بإطلاق صاروخ باليستي في اتجاه مكة المكرمة، والذي تمكنت وسائل الدفاع الجوي لقوات التحالف من اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلو متر من مكة المكرمة دون أضرار.
وأكد المتحدث بإسم الدعوة السلفية أن استهداف الحوثيين للبلد الحرام بصاروخ باليستي ليدل دلالة قاطعة على ماحذرنا منه مرارا من خطورة التآمر الرافضي على أمة الإسلام ومدى ما يكنونه من حقد دفين، موضحا أنه الشيعة ليس لهم عدو على وجه الأرض إلا أهل السنة والإسلام، وأن ثورة خمينيهم المشأومة ليس إلا حلقة من حلقات التآمر على هذه الأمة.
وأضاف "نصر" أن الشيعة طرف رئيسي في تحالف رافضي صهيو عربي على هذه الأمة، مشير إلى أن مايحدث في سوريا والعراق من دعم عالمي لتمكين إيران والتي ترتكب أشد المجازر بحق المسلمين ثم هي الآن بعدما أطلق لها العنان في بلاد الإسلام قتلا وتشريدا وتخريبا لبلاد الإسلام، تستهدف بيت الله الحرام إحياء لما فعله أسلافهم من القرامطة والباطنية من قتل عشرات الألوف من الحجيج عند البيت الحرام وأخذهم الحجر الأسود، مؤكدا أن الشيعة لايقيمون لمقدسات المسلمين وزنا ولا يعرفون لها حرمة.
وأهاب المتحدث بإسم الدعوة السلفية بالأمة الإسلامية حكاما ومحكومين أن يتحدوا جميعا لمواجهة الخطر الرافضي وحماية المقدسات لأن الخطر عظيم، حمى الله عز وجل مقدسات المسلمين من كل سوء ورد كيد الروافض وغيرهم من أعداء الإسلام في نحورهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.