الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الري” تتخذ إجراءاتها لحماية الوادي الجديد من الأمطار

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أوضح محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوي، أن وزارة الري والموارد المائية انتهت من تحديد 6 مخرات جديدة للسيول بالوادي الجديد مشيرًا إلى أن المخرات الجديدة توجد بين مركز بلاط والداخلة والفرافرة، وأنه تم تقديم طلب وزارة الري والموارد المائية بتشكيل لجنة متخصصة لأجل البدء في بناء الجسور والمصدات بأماكن مخرات السيول التي تم تحديدها، وذلك لحماية القرى المهددة بالسيول وهي قرى: الخير والنماء وغرب الموهوب والقصر الإسلامية وتنيدة والصحوة والأمان.
وأكد المحافظ أنه يجري التنسيق مع المساحة العسكرية لإعداد الخرائط اللازمة لتنفيذ ما يحمي هذه القرى من أية مخاطر حال حدوث أمطار غزيرة أو سيول.
وكانت قرى غرب الموهوب بمركز الداخلة قد تعرضت الى سيول بعد تراكم مياه الأمطار بأحد المخرات بمنطقة جبلية بالقرب من القرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.