الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام الجندى: وقعت فى غرام تارا عماد.. وهذه حقيقة علاقتي بجماعة الإخوان

حسام الجندى
حسام الجندى

أكد الفنان الشاب حسام الجندى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل "السبع بنات" والذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية.
وقال "الجندي" لـ"الموجز" إنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية الدكتور "مجدى" وهو إستشارى مخ وأعصاب ويتعرف من خلال عمله على الفنانة الشابة تارا عماد ويحدث بينهما علاقة غرام حيث يقع فى حبها ثم يتزوجها وبعد زواجهما تكتشف بأنه متزوج ولديه ولد من زوجة أخرى وتتصاعد الأحداث فى قالب من الإثارة والتشويق.
ويشارك فى بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم الفنانة علا غانم وفريال يوسف وريم البارودى وإيناس عز الدين وتارا عماد وعبير منير وسهر الصايغ وميرهان حسين ودنيا المصرى وحنان يوسف، وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.
وأضاف "الجندي" أن العمل مع المخرج محمد النقلي أكثر من رائع لأنه مخرج متمكن من أدواته ويقدم من خلال "السبع بنات" إخراجاً جيداً ومتميزاً لذلك سيكون العمل مفاجأة للجمهور، كما أن السيناريست أحمد صبحى يقدم خلال المسلسل أحداث حياتية تحدث داخل كل أسرة مصرية.
وأشار بأن البطولة فى مسلسل "السبع بنات" ليست بطولة نسائية لأنها بطولة جماعية وذلك لأن العمل لم يتضمن إسم فنانه محددة بل يضم مجموعة من الفنانين والفنانات مثل العديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل "ألوان الطيف" الذى قام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم الفنانة عبير صبرى وفريال يوسف وأحمد وفيق وآخرين، وهناك مسلسلات آخرى يطلق عليها مسمى البطولات النسائية مثل مسلسل "الخانكة" للفنانة غادة عبد الرازق وغيرها من المسلسلات التى تحمل طابع وبطولة نسائية
وأكد أنه سيستأنف تصوير مشاهده فى الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" الذى يشارك فى بطولته مجموعة متميزة من الفنانين منهم, عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد بدير وأحمد سلامة وراندا البحيرى ورانيا فريد شوقى وكريم كوجاك وجيهان قمرى ورامى وحيد, وهو من تأليف مجدى صابر وإخراج مصطفى الشال.
وأضاف أن شخصية "سالم" التى يلعبها خلال أحداث الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" ستشهد العديد من التطورات ومنها الاحتكاك بجماعة الإخوان المسلمين بقيادة الفنان أحمد بدير حيث تختلف طريقة الانتقام ثم افتعال وتطبيق القانون فى تلك الفترة الزمنية وهى فترة تولى حكم الإخوان المسلمين وسقوطهم.
وأشار إلى أن الأعمال التليفزيونية طويلة الأجزاء مثل مسلسل "السبع بنات" وغيرها من الأعمال الدرامية طويلة الحلقات حققت نجاحات كبيرة وما زالت تحظى بإعجاب شريحة كبيرة من مختلف فئات الجمهور، وأكثر دليل على ذلك أجزاء المسلسل "سلسال الدم" حيث يعرض منذ خمس سنوات وما زال يحقق أعلى نسب مشاهدة لأن المؤلف مجدى صابر تناول العمل بطريقة جيدة وهادفة لذلك يجب على المشاهد تشجيع تلك النوعية حتى تتفوق على الدراما التركية.
وأشار إلى أنه يقرأ حالياً سيناريو عمل سينمائي جديد ولكنه لم يتعاقد على المشاركة به حتى الآن لذلك رفض الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالعمل سواء كان اسمه أو المخرج الذي يتولى إخراجه أو حتى فريق العمل.
وأضاف أن شخصية "رشاد" التى جسدها خلال أحداث مسلسل "القاصرات" مع الفنان صلاح السعدنى وداليا البحيرى ولقاء سويدان من أقرب الأدوار التي قدمها طوال مشواره الفني إلى قلبه.
وعن أهم المعايير التي يجب توافرها عند اختياره لأي عمل فني, قال إنه لا يجب ألا يخدش الحياء العام، وأن تكون شخصيته إيجابية تقدم رسالة هادفة للمجتمع، وأن يكون فى أحداث العمل مناطق تمثيل عالية، وأن يشعر المشاهد بالدور الذي يقدمه، إضافة إلى اختيار فريق عمل على أكمل وجه سواء كان المخرج أو السيناريست أو أبطال العمل أو شركة الإنتاج.
وأشار إلى أنه يتمنى العمل والوقوف أمام العديد من النجوم خلال الفترة المقبلة لأن لكل فنان طعم ومذاق مختلف ومنهم, الساحر محمود عبد العزيز ويحيى الفخراني وخالد الصاوى ومحمد رمضان وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.