الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل أول بلاغ للنائب العام ضد ”نجل المعزول” بتهمة تورطه فى انفجار الهرم

طارق محمود
طارق محمود
تقدم طارق محمود المحامي ببلاغ إلي المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية رقم 5974 لسنة 2016 يتهم فيه أسامة مرسي نجل الرئيس المعزول بالتورط في تفجير الهرم الإرهابي الذي وقع أمس واعتبره محمود بمثابة الرئيس الفعلي والمحرك الرئيسي لجميع التنظيمات الإرهابية المرتبطة بجماعة الإخوان وأن تلك التنظيمات تتلقى تعليمات مباشرة منه للقيام بعمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة .
وأضاف محمود في بلاغه أنه بعد إلقاء القبض على المقدم ضده البلاغ من أحد الأماكن التي يختبئ بها ويدير من خلالها العمليات الإرهابية على ذمة قضية تحريض على العنف وقد قام أعضاء خلية إرهابية بإرتكاب جريمة إرهابية بتحريض منه استهدفت كمين بشارع الهرم وأسفر هذا عن سقوط ستة أفراد من رجال الشرطة وإصابة أخرين بتحريض أسامة محمد مرسي .
وأكد بأن أسامة محمد مرسي دأب ومنذ عزل والده على التحريض ضد الجيش والشرطة وهو بمثابة الرأس المدبر لأغلب العمليات الإرهابية التي أرتكبت في الفترة الأخيرة وأسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين أغلبهم من رجال الجيش والشرطة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.