الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد مجلس نقابة الصيادلة لتهديدهم حياة المرضى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حذر طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا , مجلس نقابة الصيادلة من تعليق العمل بالصيدليات لمدة 6 ساعات اعتبار من يوم 15 يناير 2017 .وشدد محمود في تصريحاته على أن هذا القرار يهدد حياة الآلاف من المرضى في مختلف أنحاء الجمهورية وهو ما يعد مهدداً للأمن القومي المصري مضيفاً أن هناك أيادي خفية وراء إصدار هذا القرار تريد العبث بأمن واستقرار البلاد وأكد أن نقابة الصيادلة مخترقة من جماعة الإخوان الإرهابية .
وأشار في تصريحاته إلى أنه سوف يتقدم ببلاغ إلي النائب العام ضد مجلس النقابة بالكامل يتهمهم فيه بتهديد الأمن القومي المصري وتعريض حياة المرضى للخطر والأضرار بالمصالح العليا للبلاد حال تنفيذ مجلس نقابة الصيادلة لهذا القرار الذي وصفه محمود بالمُنفلت .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.