الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة بالقاهرة وباقى المحافظات

برد شديد
برد شديد
أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يشهد الطقس غدا السبت، انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد شمالا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا شديد البرودة ليلا يصاحب ذلك نشاط للرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من شمال البلاد؛ مما يزيد من الاحساس بشدة برودة الطقس وانخفاض الرؤية على الطرق وإلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط ، هذا وتتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية للبلاد.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون مضطربة جدا وارتفاع الموج فيه مابين ثلاثة أمتار الى أربعة أمتار، أما عن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة الى مضطربة وارتفاع الموج فيه مابين مترين الى مترين ونصف والرياح السطحية على كلا البحر المتوسط جنوبية غربية أما على البحر الأحمر تكون شمالية غربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.