الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهام عبد البديع فى حوارها لـ ”الموجز” : أحلم بدور استعراضي.. وجميع مشاهدي في ”الزئبق” أمام كريم عبد العزيز

الهام عبدالبديع
الهام عبدالبديع

تعتبر الفنانة الشابة إلهام عبد البديع من الفنانات المتميزات في تجسيد الأدوار المختلفة فهي " قمر " الصعيدية في" يونس ولد فضة" والفتاة الشقية في "أهواك" و"بسمة " في "ولاد تسعة " وهي ترى أن صعوبة الدور وتميزه أسباب كافية لاختيار أعمالها.
وكشفت الهام عبد البديع لـ"الموجز" عن دورها في فيلم "طاقة القدر" حيث تجسد شخصية "نادية" الأخت الصغرى لحمادة هلال وهي فتاة جامعية غامضة وتتعرض لمشكلات عديدة داخل سياق العمل.
وتابعت تدور أحداث العمل في إطار درامي رومانسي حول شاب مكافح ينطلق من القاع إلي القمة من خلال الطرق المشروعة ويتعرض للكثير من المشكلات أثناء رحلة كفاحه.
المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال ويسرا اللوزي ومي القاضي وادوارد ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفى.
وأضافت أنها تشارك أيضا النجم كريم عبد العزيز في مسلسل "الزئبق" مع نخبة من نجوم الدراما وهم شريف منير ، وريهام عبد الغفور ،طلعت زكريا ومن تأليف وليد سيف وإخراج وائل عبدا لله موضحة أن جميع مشاهدها مشتركه مع النجم كريم عبد العزيز.
وأشارت إلى أنها تعتبر الأدوار الصعبة والمميزة والمتنوعة ونجم العمل هي المعايير الرئيسية التي تختار بناء عليها أدوارها موضحة أنها قامت بتقديم العديد من الأدوار الصعبة مثل دورها في مسلسل "يونس ولد فضة" الذي أجبرها على إتقان اللهجة الصعيدية رغم صعوبتها.
وأضافت أنها قامت بالعديد من الأدوار المتميزة الرومانسية والكوميدية والتراجيدية وتتمني أن تشارك في دور استعراضي غنائي وإن عرض عليها مثل هذا الدور فلن تتردد لحظه في قبوله.
وأشارت إلى أن السيناريو المتميز والإخراج المتقن الذي يصل بالعمل إلي أعلى مستوي والفكرة الجديدة غير المفتعلة أو المقلدة من الأفلام الأجنبية هي أسباب نجاح أي عمل سينمائي.
وأشارت إلى أن دور "بسمة " في مسلسل "ولاد تسعة " نقطة تحول بالنسبة لها باعتباره من أصعب الأدوار التي قدمتها حيث تطلب منها احتاج مجهوداً كبيراً علي مستوي الشكل والأداء وجعلها تنتقي أدوارها التالية بمنتهي الدقة.
و أضافت "عبد البديع" أن شخصيتها في مسلسل "باب الخلق " وهي خبيرة كمبيوتر في جهاز أمن الدولة حققت نجاحاً كبيراً هي الأقرب إلي قلبها وأن دور " زينة " في مسلسل "آدم وجميلة" تعتبره الانطلاقة الحقيقية لها.
وقالت كنت أتمني أن أكون من جيل العظماء وزمن الفن الجميل لأحظي بالوقوف أمام عباقرة الفن مثل فريد شوقي ورشدي أباظة وسندريلا الشاشة سعاد حسني التي تعتبر هي مثلها الأعلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.