الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إجتماع وزير الاسكان بأعضاء شعبة الاستثمار العقارى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استقبل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعضاء الشعبة العامة للاستثمار العقارى بالغرفة التجارية، برئاسة المهندس ممدوح بدرالدين.
وخلال الاجتماع أبدى أعضاء الشعبة استعدادهم المضى قدمًا فى تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى والإسكان المتوسط بالمدن الجديدة، من خلال الشركات الاستثمارية، على الرغم من الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها البلاد، وارتفاع أسعار مواد البناء.
كما قدموا الآليات والضوابط، للمشاركة فى التنفيذ، مؤكدين على دور الشركات المصرية العاملة فى مجال التطوير العقارى، ودور القطاع الخاص المصرى، فى الوقوف جنبًا إلى جنب مع الدولة فى مواجهة التحديات.
وكان قد سبق أن وافق مجلس الوزراء على آليات تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى بالمدن الجديدة، من خلال الشركات الاستثمارية، بحيث يتم تخصيص مساحة 50 فدانًا، وبحد أقصى 100 فدان لكل مطور ليقيم عليها مشروعه الخاص بالإسكان المتوسط، فى مقابل أن يقوم ببناء إسكان اجتماعى كامل التشطيب بنفس المواصفات المتبعة فى الوزارة حاليًا، على مساحة تمثل 30% من المساحة المخصصة للإسكان المتوسط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.