الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الطوفان” يجمع روجينا وصلاح عبد الله ورامي وحيد

روجينا
روجينا
يبدأ فريق مسلسل "الطوفان" تصوير العمل يوم 11 فبراير الجارى، تمهيداً لعرضه خلال السباق الرمضانى المقبل.
وتجمع مشاهد السبت المقبل روجينا وصلاح عبد الله، ورامى وحيد، ثم يلحق بهم فريق العمل تباعا، على أن ينتقلوا إلى ديكورات مختلفة وكان قد سلم مؤلفى العمل محمد رجاء ووائل حمدى 22 حلقة حتى كتابة هذه السطور إلى الشركة المنتجة، وجارى كتابة الحلقات الأخيرة خلال الأيام المقبلة، وهو العمل المأخوذ عن فيلم بنفس الاسم للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من تأليفه وإخراجه وقدمه فى عام 1985 بطولة محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوى وسمية الألفى ومحمود الجندى وأمينة رزق، وعدد كبير من النجوم.
وانتهى المخرج خير بشارة من معاينة أماكن التصوير المحددة، واختيار باقى فريق العمل لديه، خصوصا أن المسلسل يجمع أبطال كثيرة، إضافة إلى مفاجآت فى "لوكيشن" التصوير المختلفة.
مسلسل "الطوفان" هو العمل الثانى لشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز داخل المنافسة الرمضانية المقبلة، بطولة روجينا، صلاح عبد الله، أحمد زاهر، محمد عالد، وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى، إخراج خيرى بشارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.