الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى خاطر لـ ”الموجز”: قدمت ”شكشك شو” بناء على طلب الجمهور.. وأجسد الشخصية في فيلم سينمائي

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

أكد الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر أن فكرة برنامجه الجديد "شكشك شو" جاءت بناء على طلب الجمهور وذلك بعد نجاح هذه الشخصية على خشبة المسرح، مشيراً إلى أنه لا يمانع فى خوض النجوم لتجربة تقديم البرامج طالما حملت رسالة هادفة للمشاهدين.
وقال لـ"الموجز" إنه سعيد برود الأفعال القوية بعد عرض أولى حلقات برنامجه الكوميدى الجديد "شكشك شو" الذى يعرض حالياً على شاشة "ام بي سي مصر" خاصة أنه يقدم الشخصية بشكل جديد ومختلف عن تلك التي جسدها على خشبة مسرح مصر.
وأشار إلى أن تكرار الفنان لنفس الشخصيات والسير على "كاركتر" معين قد يطيح بنجومية الفنان خاصة إذا لم يطرأ على الشخصية تطوارت جديدة ومختلفة عن تلك التى قدمها من قبل، لذلك سعى إلى تجديد شخصية "شكشك".
وأكد بأن فكرة البرنامج "عم شكشك" جاءت بناء على طلب الجمهور بعدما نالت على إعجابه بعد تقديمها على خشبة مسرح مصر.. مشيراً إلى أنه لو عرض عليه تقديمها فى عمل فني سواء كان سينمائياً أو تليفزيونياً فإنه لن يتردد فى تجسيدها حتى تترك بصمة لدى الجمهور مثلما حدث مع شخصية "أبو حفيظة" وغيرها.
وأضاف أنه ليس ضد خوض النجوم تجربة تقديم البرامج طالما تحمل فكرة هادفة ورسالة هامة للجمهور، خاصة إذا كان الفنان له قاعدة جماهيرية كبيرة.
وأشار "خاطر" إلى أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية "هروب اضطرارى" والمقرر طرحه فى دور العرض السينمائية خلال ماراثون أفلام عيد الفطر المقبل، والذى يشارك فى بطولته كوكبة متميزة من النجوم منهم الفنان أحمد السقا وأحمد زاهر وغادة عادل وبيومى فؤاد ودينا الشربيني وعزت أبو عوف.
وأكد أنه يواصل حالياً تصوير أحداث دوره فى مسلسل "هربانة منها" الذى يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمنتظر عرضه على الشاشة الصغيرة خلال ماراثون الدراما الرمضاني المقبل.
وأضاف أنه يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير أحداث دوره فى مسلسل "الحصان الأسود" والذى يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا وياسمين صبرى وشيرى عادل والمفترض عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل أيضاً.
وأوضح أن العمل مع النجم أحمد السقا أكثر من رائع وممتع مشيراً إلى أن "الحصان الأسود" ثاني عمل فني يجمعهما بعد فيلم "هروب اضطرارى".
وأكد أنه حقق جميع أحلامه فى مجال التمثيل ولكنه يتمنى تحقيق آخر أحلامه وهو العمل والوقوف أمام الزعيم عادل إمام كما يتمنى أن يقدم أدوار "الأكشن" بعيداً عن الشخصيات الكوميدية التى قدمها فى أكثر من عمل فني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.