الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريل مارك تبدأ نشاطها بتسويق مشروع ”المعادى فيو بمدينة الشروق”

حسام
حسام
قال زايد وردة، مدير التسويق بشركة ريل مارك أن الشركة بدأت نشاطها بمشروعى المعادى فيو بمدينة الشروق لصالح شركة المعادى للتنمية والتعميرالتابعة للقابضة للتشييد ويقام على مساحة 136 فدانا، وفتحت الشركة الحجز فيه خلال فاعليات المعرض بأسعار تتراوح ما بين 6 و7 آلاف جنيه للمتر.
ويضم المشروع حوالى 3 آلاف وحدة سكنية مقسمة إلى شقق وتاون هاوس ودوبلكس، ويضم خدمات منها حديقة على مساحة 30 فدانا، وتم بناء المشروع على 6 جزر أو أحياء تطل جميعها على الحديقة الرئيسية، وتبلغ نسبة المسطحات الخضراء بالمشروع %50 من المساحة الكلية.
أوضح وردة أن المشروع الثانى يقام على مساحة 5 أفدنة فى حدائق أكتوبر لصالح شركة النصر للإسكان والتعمير والتابعة للقابضة للتشييد وفتح الحجز فيه خلال المعرض بأسعار تتراوح ما بين 5.5 و7.8 ألف جنيه للمتر وعلى فترات سداد حتى 7 سنوات.
وتأسست شركة ريل مارك حديثا ضمن 7 شركات جديدة تابعة للقابضة للتشييد والتعمير لخدمة الأنشطة الأساسية، التى تعمل بها جميع الشركات التابعة للقابضة، وتقدم خدماتها أيضا للقطاع الخاص.
وتسعى الشركة القابضة بتاسيس الشركات الجديدة تحقق فكرة «التنفيذ الذاتى» داخل قطاع التشييد التابع لوزارة قطاع الأعمال العام كأول تجربة فى هذا الشأن، ويتضمن نشاط الشركات التسويق العقارى وإدارة المشروعات وإدارة الأصول والخدمات والصيانة والتدريب وإدارة وتأجير المعدات والأعمال التكميلية.
أضاف ورده أن مبيعات الشركة جيدة خلال المعرض خاصة أن المشروعات تنفذ من قبل شركات تابعة للدولة ما يكسبها ثقة لقوة موقفها المالى وسابقة خبراتها الطويلة، والتى شملت عددا كبيرا من المشروعات بجودة عالية والتزام فى مواعيد التسليم.
لفت إلى أن الشركة ستتولى التسويق الحصرى لمشروعات العقارية الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد إلى جانب تقديم خدمات للشركات القطاع الخاص وأن هيكل العاملين فى الشركة يتملك خبرة كبيرة فى التسويق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.