الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحماية المدنية بالقليوبية تعقد ندوة لطلبة كلية الطب ببنها للتعرف طرق الوقاية من الحرائق

الحماية المدنية بالقليوبية
الحماية المدنية بالقليوبية
حرصا من وزارة الداخلية على التواصل مع كافة فئات المجتمع وتفعيل الدور المجتمعى لجهاز الشرطة ولاسيما من خلال التواصل مع شباب الجامعات لتنمية الوعى الأمنى لديهم وتوعيتهم بطرق الوقاية من الحرائق لخلق أجيال قادرة على المساهمة فى بناء المجتمع قامت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية بعقد ندوةتثقيفية لطلبة كلية الطب بجامعة بنها للتوعية وطرق الإخلاء فى حالة الطوارئ والتعرف على طبيعة عمل إدارة الحماية المدنية وأقسامها المختلفة ، والتعرف على كيفية إستخدام طفايات الحريق وكيفية التعامل فى الحرائق والكوارث .. وإيضاح مدى التضحيات التى يقدمها رجال الحماية المدنية والمفرقعات، للحفاظ على منظومة الأمن وأمان المواطن وكان لهذا اللقاء الأثر الطيب فى نفوس الحاضرين ، وجارى إستمرار متابعة عقد ندوات ولقاءات أخرى فى إطار التواصل المجتمعى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.