الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزيرة التضامن:5.5 مليون جنيه مبيعات معرض ”ديارنا”

معرض الأسر المنتجة
معرض الأسر المنتجة
استعرضت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا حول انتهاء الدورة 58 لمعرض الأسر المنتجة ديارنا المعرض الأول للعام الحالي 2017 والتي عقدت في الفترة من 19- 30 من أبريل الماضي حيث أشار التقرير إلى حجم مبيعات المعرض والتي زادت على 5مليون و500 ألف جنية وقد بلغ عدد العارضين للدورة المنتهية 416 عارضًا تنوعت المعروضات بين المنتجات الخشبية والملابس الجاهزة ومنتجات الخزف والزجاج والمفروشات والملابس المطرزة يدويًا والتي تلبي احتياجات الأسرة المصرية، بأسعار تتناسب وجميع المستويات أيضًا السجاد الحرير والصوف والكليم والجوبلان والمشغولات الفنية ومشغولات الألباستر والنحاس والصدف والخوص والبامبو ومنتجات الزجاج والصناعات الغذائية بالإضافة إلى المنتجات المتميزة للشركة القابضة للغزل والنسيج و اشتراك عدد من المحافظات الحدودية بمنتجاتها التراثية ذات الطابع المميز مثل محافظات الوادي الجديد وسيناء والبحر الأحمر.
وأشار التقرير إلى أن المعرض في دورته الماضية و التي أقيمت على مساحة 4000 متر مربع كان منفذًا لتسويق منتجات 23 جمعية أسر منتجة و35 جمعية تنمية عن المشروعات الصغيرة كذلك معروضات 180 مشروع صغير كنماذج لشباب وأسر تحدت البطالة واستطاعت أن تحقق نجاحًا من خلال تلك المشروعات الخاصة حيث يعد المعرض أحد المنافذ التسويقية الداخلية التي تقدمها الوزارة لمنتجات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.
وقد شهد المعرض إقبالًا واسعًا من الزائرين المصريين والعرب والأجانب حيث زاد عدد الزائرين عن 16 ألف زائر خلال مدة إقامة المعرض وقد أقبل على المعرض العديد من ضيوف مصر من الجنسيات العربية والأجنبية الذين أبهروا بدقة وجمال التصميمات الفريدة والذوق المتميز خاصة وأنها نابعة من البيئة المصرية الأصيلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.