الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد فى حوارها لـ ”الموجز” :”كيميا” تربطني بابن الزعيم.. والإغراء ليس طريقي للنجومية

تارا عماد
تارا عماد

كشفت الفنانة تارا عماد عن طبيعة شخصيتها في مسلسل "لمعي القط " حيث تجسد شخصية بنت شقية تعمل في إحدى المدارس التي يعمل فيها لمعي القط (محمد إمام) سائق أتوبيس والذي يتورط في قضية خطف أتوبيس مدرسي وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي .
وأعربت لـ"الموجز" عن سعادتها بالاشتراك مع فريق المسلسل الذي يعمل بكامل طاقته لإخراج العمل علي أكمل وجه خاصة الفنان محمد إمام الذي سيكون سبباً رئيسياً لنجاح المسلسل فهو فنان موهوب بالفطرة.
وأشارت إلي أن مسلسل "صاحب السعادة" مع الفنان عادل إمام هو السبب الأساسي لتكوين "كيمياء فنية" بينها وبين محمد إمام فنجاح الشخصيتين في المسلسل وحب الناس لهما جعلهم متشوقين لرويتهما في عمل مرة أخري لذا فهي تتمني تكوين ثنائي ناجح يحوز علي إعجاب الجمهور.
يشارك في بطولة "لمعي القط" كل من محمد إمام وعمر مصطفي متولي و محمد سلام وحسن حسني وأحمد فتحي ورجاء الجداوي من إخراج عمرو عرفة .
وأضافت إنها تشارك في فيلم "خير وبركة" مع الفنان علي ربيع موضحة أنها لم تنتهي حتى الآن من تصوير مشاهد الفيلم ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل مشيرة إلى أنها سعيدة جداً بالاشتراك مع فنانين شباب مثل علي ربيع ومحمد عبد الرحمن الذين يتميزان بالتلقائية وخفة الظل .
ويشاركها بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وسيد رجب ومي سليم بالإضافة إلي نجمي مسرح مصر علي ربيع ومحمد عبد الرحمن من إخراج سامح عبد العزيز .
أضافت أنها سعيدة جداً بوقوفها في بداية مشوارها الفني أمام عمالقة النجوم مثل الفنان الكبير عادل إمام الذي منحها القوة والحماس للانطلاق نحو النجومية كما تعلمت الكثير من النجوم التي اشتركت معهم مثل الانضباط في العمل وحب العمل.
وأشارت إلي أنها تعتبر الفنانة فاتن حمامة قدوتها في التمثيل وتتمني العمل مع الفنان كريم عبد العزيز وأحمد السقا وعمرو الشريف إضافة إلى الوقوف أمام كاميرا المخرج عمرو سلامة .
وأكدت أن بدايتها في عالم الإعلانات كان مجرد خطوة نحو التمثيل الذي تسير فيه بخطوات بطيئة مضيفة أن عملها في مجال الفن لا يتعارض مع دراستها في الجامعة فهي تحاول بقدر الإمكان التوفيق بينهما .
وأوضحت "عماد" أنها دائما ما تشاهد عملها الفني أثناء عرضه وتنتقد نفسها وتحاول تجاوز ما أخطأت فيه في الأعمال التالية كما أنها دائما ما تستشير المخرج رامي إمام في اختيار أدوارها قبل الموافقة عليها مضيفة أنها تعشق أدوار الملوك وترغب في تجسيد شخصية الملكة فريدة.
وأشارت إلى أنها تحب التنوع في اختيار أدوارها ومن ثم تتمني تجسيد شخصية فتاة مختلة عقلية لتثبت أنها تستطيع تجسيد أي شخصية.
وقالت إنها متواجدة في السينما ولكن بشكل بطيء وذلك بسبب كثرة العروض الدرامية التي تشارك فيها، مشيرة إلي أنها تعتبر مسلسل "صاحب السعادة " هو العمل الأقرب إلي قلبها .
وأكدت أنها ترفض تماما تقديم أدوار الأغراء للوصول للشهرة علي الرغم من اقتناعها علي انه طريق سريع لتحقيق ذلك للشهرة لكنها تفضل أن تسلك طرق أخري مشيرة أنها ترفض أيضا ارتداء المايوه أمام الكاميرا .
وأشارت أنها حاليا مشغولة في عملها ودراستها ولا تفكر في الارتباط والزواج مؤكدة أن حياتها العاطفية سر تحتفظ به لنفسها ولا ترغب في الحديث عنه للناس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.