الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدًا..المهندس شريف إسماعيل يفتتح معرض ”أهلا رمضان”

المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل
يقوم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، غدًا الاثنين، بافتتاح معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"؛ حيث يفتح أبوابه أمام الجمهور بداية من الغد 22 مايو حتى 26 مايو.
ومن المقرر أن يُرافق رئيس الوزراء في الافتتاح وزير التموين والتجارة الداخلية على المصيلحى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، لعرض سلع رمضان بأسعار مخفضة، تحت شعار "نعم للشراء المباشر"، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
يُذكر أن المعرض يقع على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية والشركات التابعة.
كما يشارك بالمعرض 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ووزارة الزراعة التي تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.